تحرير مواقع استراتيجية جنوب مديرية التحيتا بالحديدة

تحرير مواقع استراتيجية جنوب مديرية التحيتا بالحديدة

پنجشنبه ۱۰ خرداد ۱۳۹۷ ساعت ۰۳:۵۱
امتیاز این گزینه
(0 آرا)

حررت القوات اليمنية واللجان الشعبية من خلال عملية عسكرية واسعة جميع المواقع الاستراتيجية في جنوب مديرية التحيتا بالحديدة.


وقال مصدر عسكري يمني "ان أبطال الجيش واللجان الشعبية سيطروا على عدد من المواقع الاستراتيجية والمزارع في منطقة الجبيلة جنوب التحيتا وكبدو مرتزقة العدوان خسائر فادحة".

واضاف المصدر "ان الجيش واللجان نفذوا عملية هجومية واسعة على قوى العدوان وحققوا انتصارا ساحقا وسيطروا على تلك المواقع والمزارع، محققين إصابات نوعية في عديد وعتاد الغزاة والمحتلين والمرتزقة الذين فشلوا في استعادتها".

واشار المصدر الى ان "سلاح الجو المسير اليمني دمر بعملية نوعية في الساحل الغربي الدفاعات الجوية وغرف القيادة والسيطرة للعدو والتي كانت مؤمنة ومموهة بتقنيات حديثة" مؤكدا نجاح العملية الهجومية وتدمير غرف العمليات وإخراج منظومة الدفاع الجوي للعدوان عن العمل.

كما افاد مراسل قناة العالم ان الجيش واللجان الشعبية دمروا آليتين عسكريتين لمرتزقة العدوان في ميدى بمحافظة حجة  خلال التصدي لزحف كبير لهم ترافق مع غطاء جوي بـ 13 غارة لطيران العدوان بالإضافة إلى الدعم الناري الأرضي.

وفي نجران تم إطلاق صلية صواريخ على تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في حصن الحماد ومركز صلة كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية تجمعات مرتزقة الجيش السعودي في صحراء البقع

بينما اطلقت القوة الصاروخية صاروخا باليستيا نوع قاهر تو إم على معسكر للغزاة والمرتزقة في اللبنات بالجوف.

نوشتن نظر